افضل شركة لتنظيف الخزانات 

افضل شركة لتنظيف الخزانات 

قد لا يدرك البعض أهمية تنظيف خزانات المياه وأنها في غاية الأهمية حيث إن المياه هي من اكثر المواد تعرضا للتلوث وثبت حديثا ان 80% من الأمراض التي تنتقل الى الانسان كانت بسبب المياه الملوثة. لذلك يجب تنظيف خزانات المياه بشكل دوري ومنتظم حتى تحافظ على المياه نقية وبدون تلوث.يجب أن تكون عملية تنظيف خزانات المياه بطريقة صحيحة فهذه الخزانات تحتوى على المياه التي يستخدمها الإنسان في كافة احتياجاته الطبخ والاستحمام والتنظيف والغسيل.

افضل شركة لتنظيف الخزانات 
افضل شركة لتنظيف الخزانات 

وحرصا من  افضل شركة لتنظيف الخزانات على ذلك يتم تقديم  لكل أسرة تطهير  وتعقيم الخزانات وتطهيرها بأحدث الأدوات و أقل الأسعار كما تقوم افضل شركة لتنظيف الخزانات خزانات المياه بجودة وسرعة واسعار مناسبة .وذلك  لأهمية  المياه كمصدر رئيسي للحياة ولابد من الحصول على مياه نظيفه ونقية وخالية من الشوائب ؛ فقد اهتمت بأعمال تنظيف خزانات مياه الشرب وتعقيمها بشكل جيد اعتمادا على أدوات مميزة.والتي تقوم بتنظيف وتطهير جميع أنواع خزانات المياه للمباني الإدارية والسكنية، وذلك عن طريق العمالة المدربة الحاصلة على شهادات من وزارة الصحة.

 

صيانة خزانات المياه 

نظرا لأهمية سلامة خزانات مياه الشرب بصفة دائمة من قبل افضل شركة لتنظيف الخزانات حرصا على الصحة العامة فإنه يتم تنظيف وتطهير وتعقيم خزانات مياه الشرب  وفقا لبعض الشروط والضوابط الصحية لتنظيف وتطهير وتعقيم خزانات مياه الشرب وذلك في الحالات التالية :

١- عند استخدام الخزان لأول مرة ( الخزانات الجديدة).

٢- لضمان سلامة ونظافة الخزان بصفة مستمرة ( الغسيل الدوري).

وهناك بعض الحالات تتلوث المياه نتيجة  تلوث الخزان  لأحد الأسباب التالية :

١-  أن يكون مصدر المياه التي تغذي الخزان ملوثة سواء كانت من الشبكة العامة أو غيرها.

٢- عدم وجود غطاء للخزان أو عدم إحكام الغلق في حالة تواجده أو وجود فتحات بالمنطقة المحيطة بالغطاء مما نتج عنه دخول حشرات أو أوساخ أو مياه ملوثة داخل الخزان تسبب في تلوث المياه وفقدها لخواصها الطبيعية والكيميائية.

افضل شركة لتنظيف الخزانات 
افضل شركة لتنظيف الخزانات 

اسعار تنظيف خزانات المياه 

تقدم افضل شركة لتنظيف الخزانات  افضل طرق  في تنظيف وتعقيم خزانات المياه  ذات أفضل مستوى من خدمات تنظيف وتطهير الخزانات بكافة انواعها، بما في ذلك خزانات المياه العلوية وخزانات المياه الأرضية، وهذا من خلال اتباع أفضل طرق وتقنيات تنظيف وتعقيم الخزانات العالمية الحديثة، باستخدام أفضل مواد تنظيف وتطهير الخالية تماما من أي مواد كيميائية ضارة في تنظيف الخزانات ، وعن طريق اتباع الطرق المثلى في عملية التنظيف والتي تناسب كل نوع من أنواع الخزانات.

كما تعتمد افضل شركة لتنظيف الخزانات على أفضل عمالة محترفة في أعمال تنظيف وتعقيم خزانات المياه، وتتبع أفضل الوسائل والتقنيات الذكية لضمان الحصول على مياه نقية ونظيفة، تصلح للاستهلاك الآدمي سواء للشرب أو الاستخدامات اليومية ويتم تقديم افضل الاسعار والعروض حيث ان هناك بعض الشركات التي توفر افضل العروض والاسعار والتي تعتبر مناسبة للجميع في مقابل تقديم خدمة ذو جودة عالية  باستخدام أفضل الوسائل والمنظفات الآمنة على صحتك وصحة عائلتك  .

 

تطهير وتعقيم خزانات مياه الشرب 

تقدم افضل شركة لتنظيف الخزانات خدمات احترافية وشاملة لتعقيم وتطهير خزانات مياه الشرب باستخدام أفضل وسائل التطهير والتنظيف العالمية. وتستمر فعالية مواد التطهير التي يتم استخدامها  لأيام وأسابيع عدة. تتم تلك الأعمال من خلال افضل شركة لتنظيف الخزانات حيث تقوم  بتطهير الأسطح  بسبب تراكم الجراثيم والفيروسات للتخلص من كافة الأوساخ والحشرات عن طريق أكبر فريق محترف في أعمال التنظيف والتبخير حيث إنه يستخدم أفضل مواد التنظيف والتطهير المستوردة ،والتي تتميز بكفاءتها العالية في التنظيف بأساليب حديثة ومتطورة  والتي يتم استخدام احدث الأجهزة ووسائل حديثة ومتطورة تساعد في عملية التعقيم والتطهير بأعلى جودة. بالاضافة الى ضرور  امتلاك الخبرة في تطهير ويجب التقيد بالشروط والضوابط التالية في أعمال تعقيم وتطهير خزانات مياه الشرب :

افضل شركة لتنظيف الخزانات 
افضل شركة لتنظيف الخزانات 

١-  قفل محبس تغذية الخزان وتفريغ المياه على شبكة الصرف الصحي.

٢-  رفع ما بداخل الخزان من مخلفات سواء كانت  اتربة أو طحالب أو أي رواسب داخل الخزان

٣- الكشف على جدران وأرضية الخزان للتأكد من سلامتها وخلوها من الشقوق.

٤- يتم عمل محلول من هيبوكلوريت الكالسيوم تركيز ٦٥٪ ( الكلور ) وذلك لتعقيم أدوات ومستلزمات العمل.

٥- يقوم العمال بتمشيط وتنظيف وتطهير جدران وأرضية الخزان وذلك بإستخدام أدوات ومستلزمات النظافة والتطهير والصابون عديم الرائحة المعتمد من وزارة الصحة.

٦- يقوم العمال بشطف و غسيل الخزان من جدران وأرضية وسقف بالمياه جيدا ويتم تكرار هذه العملية لضمان سلامة ونظافة الخزان من الصابون  وأي متعلقات أخرى.

٧- يتم تجميع المياه المتبقية بالخزان وسحبها على شبكة الصرف الصحي. 

٨- يتم غسيل وشطف الأرضية مرة أخرى وسحب المياه على شبكة الصرف الصحي.

٩- يتم عمل محلول من هيبوكلوريت الكالسيوم تركيز ٦٥٪ ( الكلور ) ويتم غسيل وشطف جدران وسقف وأرضية الخزان بالكامل ويتم تكرار هذه العملية لضمان قتل البكتيريا والجراثيم والطحالب داخل الخزان لضمان سلامة ونظافة الخزان والمياه.

١٠- يتم تعقيم و شطف الخزان بالكامل والغطاء وتسليمه للمختص.

افضل شركة لتنظيف الخزانات 
افضل شركة لتنظيف الخزانات 

شركات تنظيف خزانات  مياه في القاهرة 

تعتبر  خدمات أعمال تنظيف وتطهير خزانات المياه من أكثر الخدمات انتشارا في الاونه الاخير والتي يلجأ إليها العديد من الاشخاص سواء في المؤسسات مثل الفنادق والشركات او حتى المنزل وقد انتشرت وتوسعت اماكن تواجدها فكل ما عليك هو الاتصال ب افضل شركة تنظيف الخزانات وطلب خدمات تنظيف وتعقيم الخزانات، وسوف يصلك على الفور فريق عمل لتقديم  أفضل خدمة، حيث تعد خدمات تنظيف وغسيل وتعقيم الخزانات أمر هام وفي غاية الضرورة، يجب القيام به بشكل دوري ومتكرر 

تعرف على : جلي وتلميع الرخام بالجيزة

Leave Reply