تصوير سيشن عيد ميلاد

تصوير سيشن عيد ميلاد

إن تصوير السيشن هي طريقة رائعة لالتقاط ذكريات المناسبات الخاصة بك سواء كنت مصور فوتوغرافي تبحث عن أفكار لأجمل فوتوسيشن لحفلة عيد ميلاد للشباب ، أو كنت شاب يبحث عن وضعيات 

أو افكار صور سيشن عيد ميلاد جديدة ويلجأ البعض لتصوير سيشن عيد ميلاد لتوثيق تلك الذكري الهامة في حياتهم وتذكرها كلما أرادوا ذلك وقد كثرت وانتشرت فكرة تصوير سيشن عيد ميلاد في هذه الفترة نظرا للتطور الذي نشهده في معدات التصوير المختلفة وتحسن الظروف المادية لمختلف الطبقات .

أفكار تصوير عيد ميلاد للكبار

1-إذا كنت تريد عمل عيد ميلاد لا يُنسى، فيمكنك تنظيم مسابقة ضخمة للكبار، تحتوي على ألعاب وتحديات حقيقية يجب على جميع الزوار المشاركة فيها في جو من الصخب والمرح. يمكنك استئجار استراحة أو فيلا لإقامة المسابقة فيها بحيث يتم تنظيم كل شيء من الصفر من كروت دعوة وألعاب ومأكولات ومشروبات وهدية الفائز بالطبع.

 

لا شك أنها فكرة ممتازة للجميع  واطلب من المصور توثيق تلك اللحظات من بداية اليوم ونهايته 

2-بدلاً من تلقي هدايا عيد الميلاد، يمكنك أن تطلب من الحضور إعداد يمكنك أن تطلب من الحضور إعداد أو شراء قوالب الكيك المفضلة لديهم، مما سيتيح لك تذوق جميع أشكال وأنواع الكيك وسيصبح عيد ميلادك يوم كيك عالمي بحذ ذاته وقام بتصوير سيشن عيد ميلاد  مع الكيك باجواء احتفالية صاخبة كلها مرح وجنون .

 

3-تقوم بعمل حفلة شواء من اروع افكار لاعياد الميلاد هي استئجار استراحة أو فيلا وتزيينها وتجهيزها لإقامة حفل شواء كبير وممتع إلى أبعد الحدود واستمتعوا بالمناظر الجميله المميزه والتي يصنع المصور منها لوحه تذكاريه مميزه . إلى جانب الاحتفال وتصوير سيشن عيد ميلاد وتبادل الهدايا وتناول الكيك بالطبع.

 

4-استئجار كوفي شوب يمكنك استئجار كوفي شوب لمدة يوم كامل والاتفاق مع صاحب المكان على وضع الزينة حسب رغبتك وبعدها تقوم بدعوة جميع أصدقاءك لإقامة حفل عيد ميلادك وتصوير سيشن عيد ميلاد مع الاستمتاع بتناول المعجنات وتناول الكيك وشرب مختلف أنواع القهوة الطازجة طيلة اليوم ويقوم المصور. باستغلال كل ركن في المكان وكل لحظه من لحظات الاحتفال ويوثقها عباروع شكل .

5-اطلب من الجميع تحضير وجبات الغداء والوجبات الخفيفة الخاصة بهم مسبقاً، ثم توجهوا جميعاً إلى الحديقة أو المنتزه لقضاء نزهة في الخارج والاستمتاع بحفل عيد الميلاد والتقطوا صورا مضحكة اثناء اللعب والركض والوقوف باجمل المناطق بها لتصوير سيشن عيد ميلاد .

أفكار تصوير سيشن عيد ميلاد شباب

يمكنك أن دلل نفسك وأصدقائك لمدة يوم كامل بحيث يمكنكم القيام بكل ما ترغبون به والاستمتاع إلى أقصى درجة مثل الذهاب إلى مدينة الملاهي أو الذهاب إلى جلسات التأمل أو غير ذلك من الأمور التي لطالما كنتم تتمنون القيام بها .

احجز جناح مخصص في أحد الفنادق الفاخرة، وأقم عيد ميلادك ضمن التقاليد الملكية الكاملة، بحيث يتم تقديم الشاي مع شطائر الخيار والحلويات الصغيرة، والاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية في جو مليء بالرقي والفخامة.

واطلب من المصور التقاط صور مختلفة لتصوير سيشن عيد ميلاد  منه العشوائية التلقائية التي تتميز بالبساطة أو تلك المعد لها مسبقا وسجل كل لحظات اليوم من البداية حتى النهاية عن طريق الفيديو.

 

سيشن عيد ميلاد على البحر

ان  تصوير سيشن عيد ميلاد على البحر يقوم فيه المصور بالتقاط مناظر متعددة ومتنوعة من صور للبحر في مختلف الأوقات :

1-يمكن أخذ منظر لك وانت على البحر في وقت الشروق والبحر هادئ ومنظم يتلألأ امواجه بنور الشمس.

2-يمكنك أيضا التقاط بعض الصور وانت تجري على شاطئ الرمل تكون هذه صور مرحه ومميزه.

 

 

3-يمكن للمصور ايضا تصويرك تصوير وجهك فقط بجانب امواج البحر المتلاحقة وهذا يضفي جاذبية وجمال على صورتك.

4-يمكنك التصوير ايضا اثناء الغروب ومنظر الشمس من خلفك وهذا يزيد من جمال وفخامه الصوره.

5-يمكنك ايضا التصوير وانت تمشي بهدوء على شاطئ البحر وتمسك احد الصدفات تستمع إليها.

6-يمكنك أن تقوم بالتصوير وانت تقوم بكتابة   حروف اسمك على على رمال الشاطئ.

 

أفكار سيشن عيد ميلاد أطفال

التخطيط لحفل عيد الميلاد فهو من المناسبات السعيدة التي تساعد في تغيير المود وتخلق روح من الإبداع وتخرجنا من التوترات وضغوطات الحياة اليومية واليوم جمعنا لكم مجموعة من الأفكار عيد الميلاد.

من اجمل الأفكار التي يمكنك الاستعانة بها عند تصوير سيشن عيد ميلاد :

 1-الطفل مع البالونات: هو القيام بوضع الطفل على أريكة أو على سيارته اللعبة و مجموعة من البلالين بجواره ويفضل أن تكون هذه البلايين من الهَلْيوم لتمنحك مظهرا رائعا.

2-من الأفكار الجميلة ان تقوم بتصوير الطفل مع سبورة مكتوب عليها كل سنة وانت طيب باللغة العربية أو الأنجليزية. 

حيث يمكنك وضع الطفل على كرسي اذا لم يكن خطى خطوته الأولى وجعله بمسك بالسبورة. 

3-تصوير الطفل مع كعك يمكنك اختيار مكان بإضاءة جيدة وهادي وتضعي فيه كعك عيد الميلاد المعدة لصغير مع وضع الزينة الجميلة حوله بطريقة رائعة. 

4-ويمكنك ان تلبسي الطفل ملابس أنيقة وشيك او يمكنك خلع ملابسه وتركه بالحفاظ كما في الصورة. 

5-تصوير الطفلة مع عقد صغير وكب كيك باللون الوردي

تتميز البنات بشياكتها واناقته ويمكنك أن تجعلي الطفلة الصغيرة ترتدي فستان أنيق باللون الوردي وأمامها مجموعة من الكب كيك باللون الوردي وعقد صغير وجميل من اللؤلؤ. 

6-تصوير الطفل مع مجموعة من البلالين والألعاب

يمكنك أن تأخذي صورة جميلة لطفلك مع آلته الموسيقية ومجموعة من البلالين المتناثرة حوله وجعل الصغير ينظر للأعلى تقومي بعد ذلك بالتقاط أفضل الصور لديه. 

7-صورة الطفل الصغير مع حروف اسمه

يمكنك احضر مجموعة من الأحراف وتصوير الصغير معاها حرف تلو الاخري الي ان تنتهي من حروف اسمه لتكون هذه الصورة من أفضل الصور التي يمكنك التقاطها.

تعرف على : تنظيم حفلات للمدارس

Leave Reply