شركات تشطيب واجهات منازل

شركات تشطيب واجهات منازل

شركات تشطيب واجهات منازل

ان شركات تشطيب واجهات منازل ليس بالأمر الثانوي، ولا يقل أهمية عن التصميم والتشطيبات الداخلية، فهو بمثابة عنوان الكتاب الذي يترك الانطباع الأول لدى الزائرين أو كل ما يري منزلك، بل وانه يمثل ذوقك الشخصي أمام المارين، وهذا الموضوع يؤرق العديد من الناس، لأن واجهات المنازل تعتبر مرآة عاكسة لشخصية وذوق صاحب المنزل وتمنح الانطباع الأول من الزوار عن أهل هذا المنزل،ولكي تتمتع بإطلالة فاخرة وانيقة لمنزلك من الداخل والخارج، فإنك تحتاج أن تختار بعناية فائقة ودقة الشركة التي ستعمل على وضع لمساتها الإبداعية على وجهة منزلك وجعله كاللوحة الفنية. 

شركات تشطيب واجهات منازل
شركات تشطيب واجهات منازل

وتقدم شركات تشطيب واجهات منازل العديد من الخدمات التي تفيد العملاء، وتوفر جميع انواع الدهانات مختلف انواع التشطيبات سواء كان التشطيب ( تشطيب واجهات جرافيت _ تشطيب واجهات سافيتو _ تشطيب واجهات جرافيتو _ تصميم واجهات عمارات من الخارج..) ، بالإضافة إلى كافة أعمال التشطيبات والدهانات الداخلية والخارجية من خلال عمالة مخصصة وتم تدريبهم على أعلى مستوى وذات خبرة رائعة في تنفيذ جميع أعمال تشطيبات الواجهات  وبأسعار مميزة. 

شركات تشطيب واجهات منازل
شركات تشطيب واجهات منازل

 

ارخص شركات تشطيب واجهات منازل

لا بد لك من معرفة أرخص تشطيب واجهات إذا كنت ترغب في تجديد واجهة منزلك الحالي أو حتى تشطيب منزلك الجديد،  يتمثل أهمية التشطيب الخارجي في حماية الجدران الهيكلية الأساسية المكونة للمنزل من العوامل الجوية والرطوبة والاختلاف في درجات الحرارة،  وفيما يأتي سوف نعرض مواد مناسبة وأفكار رائعة للحصول على أرخص تشطيب واجهات بأقل تكلفة،  حيث يوجد الكثير من المواد قليلة التكلفة نسبياً، وعلى الرغم من ذلك تبقى خيارات جيدة جداً في معظم الأحيان. 

   حجر صناعي واجهات

يعد  الخيار البديل عن الحجر الطبيعي، وهو مُفضّل لدى الكثير من الناس لما يحويه  من مجموعة واسعة ومختلفة من الألوان والأنماط.وترضي معظم الأذواق، ولكن يفضل أن يتم استخدام الحجر الصناعي الخشن من الوجه الخلفي  الذي يؤمن تماسك أفضل مع اللياسة الخشنة.

  •   من  إيجابيات حجر الواجهات الصناعي:  انه يقاوم للرطوبة والتغير في درجات الحرارة، بالإضافة إلى سهولة نقله وتركيبه  ويحاكي الحجر الطبيعي بكافة أنماطه.
  •   من  سلبياته: لا يدوم مثل الحجر الطبيعي أ، وبعض أنواعه يكون حساس أمام المواد الكيميائية.
شركات تشطيب واجهات منازل
شركات تشطيب واجهات منازل

 الدهانات البلاستيكية الخارجية

يعد هذا الن ع من أكثر الأنواع شيوعاً بسبب رخص سعره  وصفاتها التي تناسب العوامل الخارجية وتناسب أن تكون دهان للوجهه الخلفية من المنزل، أو أن تكون بويه لجدران الحوش الخلفية.  .

 

  •   الإيجابيات:يتميز بأنه سريع الجفاف، وسهل في التنظيف، بالاضافة إلى تنوع الألوان والتأثيرات (بلمعة، نصف لمعة، أو بدون لمعة)، كما أنها صديقة للبيئة.
  •   السلبيات: من الممكن أن يتغير  لونها او يبهت مع الزمن نتيجة التعرض المباشر للشمس.

الاسمنت الملون للواجهات (جرافياتو):

ويتم تسميته ايضا بويات بروفايل، وهو من أكثر الدهانات التي تستخدم  في تشطيب الواجهات، وهو عبارة عن مادة اسمنتية ملونة، متنوع ويختلف ملمسه من  الناعم، المتوسط والخشن.

 

  •  إيجابيات واجهات عمائر بروفايل: لا تحتاج إلى مجهود أو احترافية في تنفيذها، تتميز بصلابتها العالية، وأنها عازلة وتقاوم تقلبات الطقس والأمطار.
  •  السلبيات: من الممكن أن تشتعل  و تتأثر بأشعة الشمس المباشرة.

  رشة أمريكية

الرشة تكون عبارة عن خليط من الأسمنت والرمل يتم تطبيقها وتنفيذها بواسطة مسدس الرش، ويتوفر منه ثلاث تطبيقات بلمسات مختلفة  (رشة ناعمة، وسط، وخشنة).

 

  •   الإيجابيات:  سهل في التنظيف ولا تتأثر بالعوامل الجوية، كما أن حبيباتها يمكن أن تخفي بعض عيوب اللياسة.
  •       السلبيات: يجب توخي الحذر أثناء للتطبيق وتحتاج لتهوية جيدة .

واجهات الجي ار سي

عبارة عن مادة مرنة تمكنك من الحصول على تشكيلات جمالية رائعة ومختلفة .

 

  •   الإيجابيات: يجف بسرعة و َيقاوم الرطوبة واشعة الشمس  وعازل للصوت وسهل التطبيق بمجموعة متنوعة من الألوان والزخارف. 
  •   السلبيات:  يتسخ بسرعة وسهل الاشتعال ويحتاج إلى مهارة عالية لتنفيذه. 

واجهات الطوب أو الآجر

يوجد 4 أنواع رئيسية من الآجر الزخرفي وهي: الكلنكر، السيراميك، الآجر عالي الضغط والسيليكات. حيث يختلفوا  في اللون والملمس والتشابه يكون في باقي الصفات. 

 

  • الإيجابيات: يوجد تفاوت في الأسعار من الرخيص جدا الي الفاخر ذات سعر أعلى، متين، ذات تنوع في الأشكال والألوان وصديق للبيئة  ويقاوم المواد الكيميائية
  • السلبيات:  من الصعب تثبيتها لو نها الكبير والقطع غير دقيقة هندسياً، تمتص الماء وغير مقاومة للرطوبة. 
شركات تشطيب واجهات منازل
شركات تشطيب واجهات منازل

تعرف على: شركات نظافة في القاهرة

خدمات شركات تشطيب واجهات منازل في مصر 

تقوم شركات تشطيب واجهات المنازل بتقديم  العديد من الخدمات التي تفيد العملاء وتلبي جميع متطلباتهم في التشطيبات النهائية للواجهات المنازل لأنها بمثابة عنوان المنزل ، فتقوم الشركة بتوفير جميع انواع الدهانات مختلف انواع التشطيبات الداخلية او الخارجية  سواء كان التشطيب ( تشطيب واجهات جرافيت _ تشطيب واجهات سافيتو _ تشطيب واجهات جرافيتو _ تصميم واجهات عمارات من الخارج..) ، بالإضافة إلى جميع انواع وأعمال التشطيبات والدهانات الداخلية والخارجية المقدمة  من خلال عمالة متخصصة وتم تدريبهم على أعلى مستوى وذات خبرة رائعة في تنفيذ جميع أعمال تشطيبات الواجهات، يجعل من منزلك كلوحة فنية رائعة تخطف أنظار كل من يراه وكل هذا متوفر وباسعار مميزة وبأفضل الخامات وأعلى جودة في مجال تشطيب واجهات المنازل. 

 

تشطيب واجهات جرافيت في مصر باقل الأسعار 

التشطيب بالجرافيت عبارة عن اسمنت ملون profile paint  ويعتبر أكثر شيوعا وانتشارا في شركات تشطيب واجهات منازل، عبارة عن مادة اسمنتية ملونة، ذات تطبيقات مختلفة بقوم ( ناعم _ متوسط _ سميك)، ولا تطلب مجهود كبير أو احترافية في تنفيذها، ذات صلابة عالية وعازلة وايضا مقاومة لتغيرات درجة الحرارة والرطوبة،  وهي تعد من ارخص البديل وأوفرها في تشطيب واجهات المنازل ذات اسعار مميزة.

Leave Reply