شركات تنظيف خزانات المياه في القاهرة

شركات تنظيف خزانات المياه في القاهرة

شركات تنظيف خزانات المياه في القاهرة

تعمل شركات تنظيف خزانات المياه في القاهرة على تقديم افضل خدمات تنظيف خزانات المياه مع التعقيم والتطهير حيث تظهر مشكلة  تكاثر الفطريات والاتربة والشوائب  على أرضيات و جوانب خزانات المياه، والتي تنتج عن وجود المياه الغير نظيفة بالاضافة الى درجات  الحرارة العالية في الخارج وايضا ترك غطاء الخزان مفتوح دون إغلاق، ففي شركات تنظيف خزانات المياه نقوم بخدمات التنظيف مع التعقيم  على أتم وجه وذلك للقضاء علي كافة انواع الفطريات و البكتريا، هذا بالاضافة الى اننا نسعى بصفة مستمرة إلى انشاء علاقة وطيدة بيننا وبين العملاء السابقين من خلال تقديم جميع الخبرات وكافة الاضافات الجديدة، والتكنولوجيا الحديثة التى تجعلنا دائما فى مقدمة الشركات الرائدة في مجال تنظيف الخزانات وغيرها من  خدمات التنظيف المختلفة .

شركات تنظيف خزانات المياه في القاهرة
شركات تنظيف خزانات المياه في القاهرة

وايضا شركات تنظيف خزانات المياه في القاهرة ضرورية جدا لحماية أسرتك من الإصابة بالفيروسات المنتشرة مؤخرا فيروس كورونا و غيرها لذلك أنت بحاجة شركة تنظيف متخصصة في جميع المجال وهذا ما نحاول توفيره من تقديم خدمات اضافية بطريقة محترفة و تحافظ على مياه الخزانات نظيفة و معقمة و صالحة لأطول فترة ممكنة. 

تمر خدمات تنظيف خزانات مياة الشرب  بعدد من الخطوات تمنحنا القدرة على التخلص من الفطريات والأوساخ  والتأكد من سلامة مياه الخزانات والحفاظ على نظافتها لاطول فترات ممكنة. 

 

تنظيف خزان فيبر 

من بين أنواع الخزانات المختلفة، خزان الفيبر جلاس وفيما يأتي سوف نعرض كيفية تنظيف خزان فيبر : 

اولا يتم إفراغ خزان الماء بالكامل ومن ثم يتم إغلاق جميع  محابس المياه قبل البدء في استخدام مواد التعقيم، عليك بإحضار وعاء من الماء ومسحوق الكلور بودر، ويتم رش المحلول على جدران الخزان، ومن ثم استخدام الفرشاة الخشنة في فرك جوانب وارضية  الخزان بالكامل، بعد ذلك عليك باستخدام القليل من مسحوق الجير الكلور بالإضافة إلى القليل من الماء ورشه داخل الخزان، وبعد رش المحلول الثاني قم بالدعاء الفرك بالفرشاة الخشونة  مرة ثانية، وتأتي مرحلة أخر محلول يتم وضعه، عليك باذابة  المسحوق أو الأقراص الخاصة مسحوق الجير كلور ومن ثم قم بالفرك جيدا للمرة الثالثة. 

 

الخطوة التالية وهي استخدام المياه النظيفة فقط مع الفرك للمرة الأخيرة للتخلص من كافة المواد العالقة وبقايا المنظف  و المطهرات المستخدمة.،  وبعد الفرك بالمياه عدة مرات للتأكد من إزالة جميع البقايا والآثار  عليك بشطف الخزان بالمياه مرتين على الأقل قبل تعبئة الخزان مرة أخرى، جميع المواد المستخدمة هي مواد مستخدمة لتعقيم الخزانات وليست المياه ولذا يجب التأكد من إزالتها بشكل جيد. 

 

لا بد من إخراج الماء من الخزان الفيبر جلاس ووضع مكبس الهواء بداخله، وتساعد تلك العملية على زيادة الضغط بداخله إذا كان يوجد  أي ثقوب به، وتوجد العديد من المواد التي يُمكن استخدامها لإغلاق تلك الثقوب.

وفي الغالب ما تأتي هذه الثقوب بسبب تراكم الغبار و الأتربة  وهذا بدوره  يؤدي إلى تآكل الخزان من الداخل، لذلك السبب  يجب المحافظة على نظافة الخزان بشكل دوري والاهتمام بالاستعانة باقرب فني لحام خزانات الفيبر جلاس وعدم التغاضي عن أي مشكلة حتى لا تسبب ضرر لصحتك وصحة أسرتك. 

شركات تنظيف خزانات المياه في القاهرة
شركات تنظيف خزانات المياه في القاهرة

 

صيانة خزانات المياه 

 خزان المياه من أهم الأشياء التي يجب علينا الاهتمام بها والعمل على تنظيفها وصيانتها بصورة مستمرة،  من أجل الحفاظ على الصحة العامة  ، حيث أن الخزانات تتعرض إلى العديد من المشكلات مثل نمو البكتيريا والطالب والجراثيم  وهذا بدوره يؤدي إلى التلوث، وقد يعرض الخزان إلى التلف  والعمل على تسريب المياه الأمر الذي قد يهدد سلامة المنشآت ايضًا، ولهذا يجب الاهتمام  بالصيانة الدورية للخزانات والاستعانة بأفضل متخصصي الصيانة.

 

خطوات صيانة خزانات المياه :

اولاً يجب أن تقوم بالإتصال على فريق خدمة العملاء الخاص بالشركة التي تتعامل معها،وتحديد موعد الصيانة والتأكد من نوع الخزان والصيانة اللازمة له.

 

 يتوجه فريق العمل الخاص بالشركة في الوقت المحدد الى مكان العميل مزود بجميع المعدات اللازمة للصيانة. 

يقوم أحد الفنيين المتخصصين بالنزول بداخل الخزان والعمل على تنظيف الخزان بداية من القاع وحتى الجدران ويتم حكها جيدًا بواسطة مواد خشنة وقوية للقضاء على أي شوائب أو ترسبات موجودة بالخزان.

بعد ذلك يتم ملء الخزان مع وضع  أفضل أنواع المطهرات ومواد التنظيف المخصصة للخزانات. 

وبعد تنظيف الخزان  يتم التأكد من سلامة الخزان بواسطة  افضل الاجهزة الحديثة المستخدمة  في الكشف عن أماكن التسريب.

بعد ذلك يتم العمل على  جميع الشقوق والثقوب التي توجد بداخل الخزان ومعالجتها بكل كفاءة. 

شركات تنظيف خزانات المياه في القاهرة
شركات تنظيف خزانات المياه في القاهرة

اعرف المزيد عن :شغالات باليوم في القاهرة

اسعار شركات تنظيف خزانات المياه في القاهرة

يتساءل كثير من الناس عن أسعار تنظيف خزانات المياه ويشكل هذا السؤال أهمية كبيرة  لدى العديد من الناس الذين يدركون مدى أهمية المياه النظيفة على الصحة العامة، وهذا لأن خزانات المياه تعمل على تخزين المياه بكميات كبيرة ولذلك تحتاج إلى عملية تنظيف بشكل مستمر، وقد يسبب عدم تنظيفها إلى تكون  الترسبات الناتجة عن المياه في القاع وحدوث الصدأ  داخل المواسير، بالإضافة إلى تراكم البكتيريا بمختلف انواعها ، وهذا يؤثر على الصحة العامة، ومن هنا يتجه البعض إلى البحث عن شركات تنظيف خزانات المياه في القاهرة. 

ويختلف اسعار تنظيف الخزانات من نوع لآخر،  حيث أنه يوجد نظام معين لكل خزان في التنظيف. 

 

شركة تنظيف خزانات المياه 

شركات تنظيف خزانات المياه في القاهرة يعتبر من أهم الخدمات التي يبحث عنها العملاء، حيث انه لا يمكن الاستغناء عن وجود خزانات مياه للحصول على مياه نظيفة بصفة دائمة من أجل الشرب والعديد من الاستخدامات الأخرى، وهذا لان الخزانات تتعرض دائما الأوساخ والأتربة، لذا الشركة تقدم خدمات لتنظيف وتعقيم خزانات المياه بجودة عالية جدا. 

 

Leave Reply